.::MazMez::.


 
الرئيسية.::MazMez::.س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب بترووووووول اسيوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيمو_الاهلاوى
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 4068
العمر : 29
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: مدرب بترووووووول اسيوط   الثلاثاء مارس 03, 2009 3:28 pm

أكد محمد عامر مدرب بترول أسيوط أنه طالب إدارة ناديه بمعاقبة مهاجمه النيجري هنري إكيللي بعد واقعة خلع سرواله عقب إحراز هدف فريقه الثاني في المباراة التي استضاف خلالها الأهلي ظهر الإثنين في الجولة الـ 21 من الدوري المصري لكرة القدم.
وكان أكيللي الذي أحرز هدف بترول أسيوط الثاني في الوقت بدل من الضائع للمباراة التي إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، قد بالغ في التعبير عن فرحته عقب تسجيل الهدف وقام بخلع سرواله قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء على فعلته.
وقال عامر في تصريحات أعقبت اللقاء :" أرفض ما قام به اللاعب .. طالبنا إداراة النادي بإيقافه رغبة منا في تقويمه فقط وليس ذبحه."
وأشاد لاعب الأهلي السابق بأداء لاعبيه في اللقاء وبالمستوى الذي ظهروا عليه، قائلاً :" كنا الأفضل على مدار شوطي اللقاء، وتحديداً في الشوط الثاني."
وأضاف عامر :" أتمنى مواصلة الأداء الجيد، وأرغب في أن يتخذ اللاعبون من هذه المباراة دفعة معنوية للسير على نفس النهج في اللقاءات القادمة."
وساهم تعادل البترول في ارتقائه للمرتبة التاسعة بين ترتيب فرق الدوري برصيد 25 نقطة، وتنتظره مباراة قوية للغاية أمام المقاولون العرب على استاد الجبل الأخضر يوم الجمعة القادم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب بترووووووول اسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::MazMez::. :: .::رياضة مزمز::. :: .::الرياضة المصريه::.-
انتقل الى: