.::MazMez::.


 
الرئيسية.::MazMez::.س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حساااااام البدري والظلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيمو_الاهلاوى
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 4068
العمر : 29
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: حساااااام البدري والظلم   الثلاثاء مارس 03, 2009 3:33 pm


: حمل الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي مسؤولية تعادل فريقه الإثنين مع بترول أسيوط 2 - 2 في الجولة الـ21 من منافسات الدورى المصري لكرة القدم للنقص العددي الذي خلفه طرد لاعبه أحمد علي.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "أن سيناريو مباراة الفريق مع بترول أسيوط كان صعباً، خاصة في توقيت تسجيل بترول أسيوط لهدفيه في دقيقتين، وأن طرد أحمد علي غير مستحق وكلف الفريق الكثير، حيث لم يكن يستحق الحصول على الإنذار الأول ولعب على الكرة، ولكن الحكم كان له رأى آخر ومنحه إنذار."

كما أشار الكابتن حسام البدري إلى أنه يشكر اللاعبين على إصرارهم الكبير على تحقيق التعادل ومحاولة الفوز باللقاء حتى اللحظات الأخيرة، موضحاً أن الفترة الأخيرة شهدت بعض الأخطاء الدفاعية.

وتابع أن ضغط المباريات المتواصل لم يمنح الفرصة الكافية للجهاز الفني لعلاج هذه الأخطاء، وأن هذا الضغط الذي يجعل هناك مباراة كل 72 ساعة، سيجعل كل المباريات المقبلة صعبة على الفرق وليس النادي الأهلي فقط.

وكانت الدقيقة 29 من الشوط الأول، قد شهدت طرد أحمد علي بعدما أشهر له حكم المباراة محمد فاروق البطاقة الصفراء الثانية ومن بعدها الحمراء نتيجة لجذبه أحد لاعبي البترول من قميصه خارج المنطقة.

يذكر أن الأهلي رفع رصيده بهذا التعادل إلى 41 نقطة في المركز الأول، فيما استقر بترول أسيوط افي لترتيب التاسع برصيد 25 نقطة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حساااااام البدري والظلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::MazMez::. :: .::رياضة مزمز::. :: .::الرياضة المصريه::.-
انتقل الى: