.::MazMez::.


 
الرئيسية.::MazMez::.س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن مدرب الاتصالات الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيمو_الاهلاوى
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 4068
العمر : 29
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: حسام حسن مدرب الاتصالات الجديد   الخميس مارس 05, 2009 7:02 pm




"العميد" مدرباً للإتصالات أملاً في الانقاذ وعقوبات "الجزائر" لن تعوق مهمته
في بداية مسيرته نحو رحلة انقاذ جديدة لأحد فرق الدوري الممتاز، أعلن حسام حسن عميد الكرة المصرية توليه مسؤولية تدريب فريق الإتصالات الذي يسعى للنجاة من شبح الهبوط، وذلك خلفاً لمدرب الفريق السابق حلمي طولان.
وكان الإتصالات قد تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري مع الترسانة بثلاثة أهداف لكل منهما، ليستقر في المركز الـ 14 من بين 16 فريق تضمهم المسابقة، وذلك برصيد 20 نقطة، وهو الأمر الذي دفع مدربه لتقديم إستقالته والاعتذار عن عدم استكمال المهمة.
ويعمل مع "العميد" في الطاقم الفني للإتصالات توأمه إبراهيم كمدير للكرة، ومعه طارق سليمان مدرباً عاماً وطارق السعيد مدرباً مساعداً، وهي المجموعة التي عملت في المصري البورسعيدي نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، قبل أن تتم إقالتها بعد واقعة الجزائر الشهيرة، والتي اشتبك خلالها التوأم مع جماهير وحكم مباراة فريق شبيبة بجاية الجزائري في بطولة شمال إفريقيا للأندية أبطال الكأس.
وعلى الرغم من قرارات اتحاد شمال إفريقيا بعد الواقعة المذكورة، والتي قضت بايقاف "العميد" ست مباريات وتوأمه إبراهيم خمس سنوات، إلا أن توليهما المهمة الفنية في الإتصالات لن يتأثر بذلك، وذلك لعدم سريان الإيقاف على المستوى المحلي.
وقد يعمل تولي التوأم مسؤولية تدريب الفريق الذي صعد للدوري الممتاز في العام الماضي، على التعجيل بصدور قرار اتحاد الكرة المصري بشأنهما، خاصة وأن الأخير قرر بعد الواقعة تحويلهما للتحقيق، قبل أن يتجاهل الثنائي القرار تماماً، وتهدأ الأمور بين الطرفين بدون صدور قرار رسمي بحقهما حتى الآن.



<td width=1>
حسام حسن وابراهيم يقودان الإتصالات
وتولى التوأم الذي لعب لأندية الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي، مسؤولية تدريب الأخير في الدور الثاني من الموسم الماضي، حيث استطاعا انقاذه من شبح الهبوط للدرجة الأدنى، وتشكيل فريق قوي ظهرت ملامحه هذا الموسم، بعد النتائج الطيبة التي تحققت في عهدهما أو بعد رحيلهما منذ أكثر من شهرين.
وكان التوأم قريباً جداً من تولي مسؤولية الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بعد المفاوضات الرسمية وغير الرسمية التي أجراها مسؤولي ومحبي النادي الأبيض معهما لانقاذ الفريق وايقاف سلسلة النتائج السيئة التي يحققها هذا الموسم، قبل أن تستقر الأوضاع داخل الصرح الكبير ويحقق انتصاراً معنوياً هاماً بقيادة مدربه السويسري ميشال دو كاسال ومدير الكرة محمود سعد على حساب إنبي في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري يوم الثلاثاء الماضي.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام حسن مدرب الاتصالات الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::MazMez::. :: .::رياضة مزمز::. :: .::الرياضة المصريه::.-
انتقل الى: